حفل اعلان نتائج استفتاء اختيار الأفضل 2008



الصفحة الرئيسية - معرض الصور - مقاطع فديو - الاحتفالية في الصحافة والاعلام 
 
أهلا وسهلا بكم في الموقع الرسمي لحفل اعلان نتائج استفتاء اختيار الأفضل في واسط 2008





 
 


 

منتديات الكوت تختار الأفضل وتعلن النتائج في احتفال كبير  

اقيم احتفال كبير على قاعة النشاط الفني المدرسي في مدينة الكوت، نظّمهُ موقع (الكوت نت) الالكتروني لتكريم الفائزين في الاستفتاء السنوي لاختيار الافضل لعام 2008 في المحافظة  والذي حضره محمد حسن جابر رئيس مجلس المحافظة واعضاء المجلس ومعاوني محافظ واسط الفني والاداري اضافة الى مدراء الدوائر المهنية والخدمية واساتذة جامعة واسط والناشطين في المجتمع المدني.

وقال المهندس حيدر عبد علي الوائلي مدير الموقع : ان موقع (الكوت نت) الذي اعلن عن تاسيسه قبل اكثر من عامين يضم 3 الاف مشترك من ابناء المحافظة اضافة الى عدد من المحافظات والدول الاجنبية التي يتواجد فيها عدد من المهاجرين من ابناء واسط منها اميركا والسويد والاردن.

واضاف، ان هذا الاستفتاء هو عرف سنوي درج على تنفيذه الموقع لنقل رسالة واضحة الى جميع العاملين في الدوائر الخدمية والصحية وكذلك الرياضية والشبابية ان عملهم الابداعي هناك من يراقبه ومن يشيد به ويحتفى به، لأن الانسان المبدع يحتاج للدعم المعنوي قبل المادي لزيادة ابداعه وتألقه في شتى مجالات الحياة.

واوضح باسم الشمري نائب مدير الموقع، ان الاستفتاء هذا العام تغير اسلوب اجراءه بدلاً من أن يكون التصويت فقط عبر شبكة الانترنت تمت اضافة زيادة عددية للمشاركين من خلال طبع الف استمارة وتوزيعها على شرائح مختلفة من المجتمع وبحسابات دقيقة لضمان نتائج عادلة ومتميزة.